بالفيديو.. محمد رمضان يضرب مصورا بالخطأ أثناء تصوير مسلسل “البرنس”

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 12:44 صباحًا
بالفيديو.. محمد رمضان يضرب مصورا بالخطأ أثناء تصوير مسلسل “البرنس”

نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو أثناء تصوير مسلسل “البرنس” الذي سيُعرض في شهر رمضان المقبل، ويظهر رمضان في الفيديو أثناء أحد المشاهد التي بها مشادات بينه وبين أحد زملاؤه بالمسلسل.

وظهر رمضان في الفيديو الذي تم نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالفيديوهات والصور “انستجرام” وهو يعتدي على مصورا بالضرب بدون قصد أثناء تصوير المسلسل معلقا على الفيديو: “المصور شارك في الخناقة.. مفيش تمثيل كله رييل.. ثقة في الله نجاح.. من كواليس البرنس”.

ويشارك في بطولة مسلسل “البرنس” مع الفنان محمد رمضان الفنانة التونسية نور، مع الفنانة نجلاء بدر، أحمد زاهر، وإدوارد ، والفنان القدير عبد العزيز مخيون، وسلوى عثمان، وصفاء الطوخي وكوكبة كبيرة من النجوم، من إنتاج شركة “سينرجي” لإنتاج الأفلام والمسلسلات.

والجدير بالذكر أن رمضان قد شارك في شهر رمضان الماضي بمسلسل “زلزال” والذي كان واحد من أكثر المسلسلات مشاهدة خلال الشهر الكريم العام الماضي، والذي جمعه مع كل من الفنان ماجد الكدواني والفنانة هنادي مهنى، وحلا شيحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.