مواعيد عرض مسلسل “رجالة البيت” بطولة أحمد فهمي

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد23 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 23 أبريل 2020 - 11:50 مساءً
مواعيد عرض مسلسل “رجالة البيت” بطولة أحمد فهمي

يعد البحث عن مواعيد عرض مسلسل “رجالة البيت” بطولة الفنان أكرم حسني والفنان أحمد فهمي واحد من أكثر الكلمات بحثا على محركات البحث المختلفة خلال الفترة الماضية في ظل انتشار قطاع كبير من المسلسلات المختلفة الكوميدية في الوسط الفني خلال شهر رمضان الكريم، حيث يسعى الفنان أحمد فهمي مواصلة النجاح من خلال مسلسله الجديد “رجالة البيت”

مسلسل “رجالة البيت” واحد من المسلسلات الكوميدية المختلفة التي يسعى من خلالها الفنان أحمد فهمي والفنان أكرم حسني المنافسة مع غيرها من المسلسلات المختلفة في واحد من أقوى المسلسلات التي تظهر مع مسلسلات عديدة ستظهر على الساحة الفنية هذا الموسم الرمضاني.

ويمكنكم متابعة مسلسل “رجالة البيت” من خلال عدة قنوات أعلنت عن إذاعتها للمسلسل خلال شهر رمضان الكريم، حيث يمكنكم متابعة المسلسل من خلال قناة أون في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء على أن تكون الإعادة في تمام الواحدة إلا ربع بعد منتصف الليل، وعلى قناة سي بي سي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، وعلى قناة دي إم سي في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.