هيفاء وهبي تنتظر تصاريح وزارة الصحة لاستكمال تصوير “أسود فاتح”

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد10 أبريل 2020آخر تحديث : الجمعة 10 أبريل 2020 - 12:38 مساءً
هيفاء وهبي تنتظر تصاريح وزارة الصحة لاستكمال تصوير “أسود فاتح”

كشفت العديد من التقارير الصحفية أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تنتظر تصريح من وزارة الصحة اللبنانية من أجل استكمال مسلسلها الجديد “أسود فاتح” والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم، وتسعى الفنانة هي وفريق العمل الانتهاء من تصوير كافة أحداث المسلسل ليكون جاهزا للعرض قبل الدخول في الشهر الكريم، والذي لم يتبقى عليه سوى أياما معدودة.

وكانت السلطات اللبنانية قد أوقفت تصوير مسلسل “أسود فاتح” في الفترة الماضية بسبب انتشار وتفشي فيروس كورونا الجديد داخل لبنان والعالم كله، وكإجراء احترازي من قبل الدولة أعلنت عدم وجود أي تجمعات في الفترة الحالية وعدم تصوير أي مسلسلات، وهو الذي جعل من الصعب التصوير في الفترة الحالية، ومن المقرر أن يتم استئناف التصوير خلال الأسبوع المقبل.

مسلسل “أسود فاتح” يعرض في شهر رمضان المقبل من بطولة هيفاء وهبي، وإخراج كريم العدل، وتأليف أمين جمال، ويظهر فيه كوكبة كبيرة من النجوم منهم روجينا وأحمد فهمي وصبري فواز وعمر السعيد ورانيا منصور وحسام الجندي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.