أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها الجديد.. شاهد ماذا قال؟

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد10 أبريل 2020آخر تحديث : الجمعة 10 أبريل 2020 - 5:35 صباحًا
أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها الجديد.. شاهد ماذا قال؟

هنأ الفنان أحمد العوضي، زميلته الفنانة ياسمين عبد العزيز، على مسلسلها الجديد “نحب تاني ليه” والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، والذي يجمع كوكبة كبيرة من النجوم يأتي على رأسهم كل من الفنان شريف منير والفنان كريم فهمي وقطاع كبير من النجوم في ظل السباق الرمضاني الذي يشهد صراع كبير بين الفنانين هذا الموسم.

ونشر “العوضي” من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة للبوستر الرسمي للمسلسل، والذي يظهر فيه كل من ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي وشريف منير، مكتوب عليه “ونحب تاني ليه”، معلقا على الصورة: “مبروك يا حبيبتي ومبروك يا كوكو يا غالي، ومبروك شريف منير”.

وردت الفنانة ياسمين عبد العزيز، في تعليق على الصورة على صفحة الفنان أحمد العوضي قائلة: “الله يبارك فيك يا حبيبي”، والجدير بالذكر أن أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز قد أعلنوا حبهما لبعض خلال الفترة القليلة الماضية بعدما أُثيرت العديد من الشائعات حول كلا الطرفين في الفترة الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.