ريكو يرفض تصوير باقي مشاهد “ولاد إمبابة” بسبب مستحقاته المتأخرة ويلجأ لأشرف زكي

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد13 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 13 أبريل 2020 - 8:48 مساءً
ريكو يرفض تصوير باقي مشاهد “ولاد إمبابة” بسبب مستحقاته المتأخرة ويلجأ لأشرف زكي

لجأ الفنان والمطرب الشعبي ريكو إلى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية من أجل مساعدته في الحصول على باقي مستحقاته الخاصة بمسلسل “ولاد إمبابة” والتي رفض القائمين على العمل إعطائه إياها خلال الفترة المقبلة، وهو ما جعله يتخذ قرارا بالتوقف عن تصوير باقي مشاهده داخل المسلسل خلال الفترة المقبلة.

وتقدم المطرب الشعبي ريكو بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية من أجل مساعدته في الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة خلال الفترة المقبلة، بعد مماطلة القائمين على العمل في السداد، والتي جعلته يتوقف عن الاستمرار في العمل أو يقوم بتصوير باقي المشاهد الخاصة به داخل المسلسل خلال الفترة المقبلة، وأكد أنه لم يصور أي شيء قبل الحصول على مستحقاته المتأخرة.

مسلسل “ولاد إمبابة” مسلسل يغلب عليه الطابع الشعبي يظهر فيه مجموعة من المطربين الشعبيين على رأسهم الفنان سعد الصغير، برفقة الفنان ريكو، ومصطفى أبو سريع، وفريدة سيف النصر، وشمس، والفنان القدير لطفي لبيب، من إخراج المخرج ممدوح زكي، ومن تأليف المؤلف أيمن بكري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.