مواعيد عرض مسلسل “لما كنا صغيرين” بطولة خالد النبوي وريهام حجاج

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد23 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 23 أبريل 2020 - 11:46 مساءً
مواعيد عرض مسلسل “لما كنا صغيرين” بطولة خالد النبوي وريهام حجاج

ينتظر قطاع كبير من المشاهدين الكشف عن مواعيد عرض مسلسل “لما كنا صغيرين” والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم، وسط كوكبة كبيرة من النجوم المشاركة في المسلسل القوي جدا، حيث إن المسلسل من بطولة كلا من الفنانة ريهام حجاج والفنان خالد النبوي برفقة الفنان القدير محمود حميدة ونسرين أمين وكوكبة كبيرة من النجوم المختلفة.

ويسعى الفنان خالد النبوي مواصلة تحقيق النجاح من خلال دراما شهر رمضان الكريم، بعدما حقق نجاحا غير مسبوق بمسلسله الماضي “ممالك النار” والذي كان أحد المسلسلات التاريخية التي نجح من خلالها في تصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية، كواحد من المسلسلات القوية التي نجحت في فرض نفسها على الساحة المصرية.

ونقدم لكم من خلال موقعنا “سينما كلوب” مواعيد عرض مسلسل “لما كنا صغيرين” حيث يمكنكم متابعة المسلسل من خلال قناة الحياة في تمام الساعة العاشرة والربع مساء، على أن تكون الإعادة في السادسة إلا ربع فجرا، ومن خلال قناة دي إم سي يمكنكم متابعة المسلسل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.