يارا تطرح سؤال على جماهيرها بعد مرور شهر في الحجر الصحي

عبدالرحمن خالد
اغاني وكليبات
يارا تطرح سؤال على جماهيرها بعد مرور شهر في الحجر الصحي

شاركت الفنانة يارا جماهيرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة جديدة لها بعد مرور شهر عليها داخل الحجر الصحي المنزلي بسبب أحداث فيروس كورونا الجديد والتي أدت إلى جلوس ملايين السكان داخل منازلهم حرصا منهم على حماية أطفالهم وأنفسهم في ظل تفشي المرض بشكل كبير خلال الأيام الماضية.

وتواصل قطاع كبير من الدول العربية خلال الأيام القليلة الماضية اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية من أجل حماية المواطنين من تفشي فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” في ظل انتشار المرض بشكل كبير في قطاع كبير من الدول المختلفة، حيث تخطى حاجز الإصابات داخل الولايات المتحدة الأمريكية حاجز المليون إصابة.

ونشرت الفنانة يارا من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” صورة جديدة من خلال حسابها تسأل الجماهير عما يفعلونه بعد مرور شهر من إصابة المواطنين بفيروس كورونا ولم يتغير أي شيء حتى الآن وسط تفاعل كبير من المدونين مع التغريدة التي نشرتها يارا، حيث قالت: “بعد شهر في الحجر المنزلي أو أكتر كمان ولما تتحسّن الأمور إن شاء الله شو أكتر مكان اشتقتوا تروحوه”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.