مصطفى قمر يظهر في رمضان من خلال دعاء “عفوك لمين”

عبدالرحمن خالد
اغاني وكليبات
عبدالرحمن خالد10 أبريل 2020آخر تحديث : الجمعة 10 أبريل 2020 - 4:51 صباحًا
مصطفى قمر يظهر في رمضان من خلال دعاء “عفوك لمين”

أعلن المطرب مصطفى قمر عن مشاركته في الأعمال الفنية التي تظهر في شهر رمضان المقبل، من خلال دعاء ديني جديد له بعنوان “عفوك لمين”، والذي يتناسب مع أدعية وشعائر الشهر الكريم، ومن المقرر أن يتم عرض الدعاء من خلال العديد من القنوات الفضائية وصفحته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة “يوتيوب.

وانتهى الفنان مصطفى قمر من تسجيل الدعاء الجديد خلال الأيام القليلة الماضية ليتم بدء توزيعه على القنوات الفضائية من أجل التخطيط لمواعيد وطريقة عرضه على القنوات الفضائية في الفترة المقبلة في ظل تزاحم الأعمال الفنية والملسلات على القنوات، حيث يشهد هذا الموسم صراع رمضاني كبير بين المسلسلات، حيث يتنافس قطاع كبير من الفنانين من خلال أعمال عديدة في المسلسلات.

والجدير بالذكر أن مصطفى قمر قد أعلن في وقت سابق أنه قد انتهى من تسجيل دعاء ديني آخر بعنوان “برحمتك ادخل الجنة”، والذي من المتوقع أن يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل أيضا، كما سيتم طرحه خلال الفترة المقبلة من خلال قناة الفنان على “يوتيوب”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.