أسماء أبو زيد تطرح أغنية جديدة بالتعاون مع “مسار إجباري”

عبدالرحمن خالد
اغاني وكليبات
عبدالرحمن خالد9 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 9 أبريل 2020 - 12:37 صباحًا
أسماء أبو زيد تطرح أغنية جديدة بالتعاون مع “مسار إجباري”

تطرح الفنانة أسماء أبو زيد، أغنية جديدة لها بعنوان “رغم المسافة” من خلال قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالفيديوهات “يوتيوب” وذلك بالاشتراك مع الفريق الغنائي المصري الشهير “مسار إجباري”، ومن المقرر أن يتم عرض الأغنية الجديدة خلال الساعات القليلة القادمة والتي ستشهد تفاعلا كبيرا من المواطنين في ظل الجلوس في المنازل.

والجدير بالذكر أن أسماء أبو زيد هي أحد أعضاء فريق غنائي شاب باسم “بهججة وفرقة” يتكون من 5 بنات يقدمون مونولوجات وأغاني جميلة، تأسس ذلك الفريق عام 2015، وقدم العديد من الأعمال الفنية والحفلات داخل وخارج القاهرة، ومازال هذا الفريق يعمل حتى وقتنا الحالي.

وتألقت الفنانة أسماء أبو زيد في الفترة الأخيرة في عالم التمثيل حيث نجحت في تجسيد أكثر من شخصية متميزة خلدت في أذهان الجماهير، ربما أبرز شخصية قدمتها خلال العام الماضي، كانت شخصية الفتاة البدوية في فيلم “الممر” والذي نال إشادات كثيرة من قبل الجماهير والذي كان يتحدث عن الفترة ما بين حرب الاستنزاف وحرب 1967، بطولة الفنان أحمد عز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.