مصطفى قمر ينتهي من تصوير “برحمتك أدخل الجنة”

عبدالرحمن خالد
اغاني وكليبات
عبدالرحمن خالد7 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 9:43 مساءً
مصطفى قمر ينتهي من تصوير “برحمتك أدخل الجنة”
أعلن الفنان مصطفى قمر انتهائه من تسجيل دعاء ديني جديد له بعنوان “برحمتك أدخل الجنة” والذي كُتب بواسطة المؤلف ناصر الجبل، وألحان وتوزيع مصطفى قمر، ويُطرح الدعاء مع بداية شهر رمضان الكريم من خلال قناة الفنان مصطفى قمر على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” ومن خلال القنوات الفضائية المختلفة.
يذكر أن مصطفى قمر سيشارك كضيف شرف في أحداف فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، والذي يشارك فيه في دور البطولة كريم عبد العزيز، وماجد الكدواني والفنان بيومي فؤاد وكوكبة أخرى من النجوم، من إخراج أحمد الجندي، كما يشارك مصطفى قمر في مسلسل “اتنين في الصندوق” وهو من بطولة حمدي الميرغني وأوس أوس.
وكان الفنان “قمر” قد طرح في نهاية عام 2019 أحدث ألبوم له، والذي كان يضم 12 أغنية، ومنهم أغنية “س من الناس”، وـأغنية “ضحكت ليا”، وأغنية “معجب” والذي أحداث نجاحا كبيرا بين محبي وعشاق الفنان مصطفى قمر.
ويعتبر الفنان مصطفى قمر واحد من أبرز الفنانين الموجودين على الساحة المصرية في الوقت الحالي والذي عاد من جديد بألبومه الذي طُرح في 2019 بعد غياب طويل عن الساحة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.