أول تعليق من هاني شاكر على أغنية الجيش الأبيض

عبدالرحمن خالد
اغاني وكليبات
عبدالرحمن خالد20 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 20 أبريل 2020 - 12:06 مساءً
أول تعليق من هاني شاكر على أغنية الجيش الأبيض

وجه الفنان هاني شاكر الشكر والتقدير لجيش مصر الأبيض على المساعدات الجهد الكبير المبذول خلال الفترة الماضية من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19″، والعمل على تقديم الرعاية الصحية لكافة مصابي فيروس كورونا في المستشفيات والأماكن الصحية المختلفة، وسط ملحمة حقيقية قام بها جيش مصر الأبيض خلال الفترة الماضية.

وأضاف “شاكر”، خلال مداخلة خاتفية مع برنامج “القاهرة الآن” والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن أغنية “الجيش الآبيض” هي باقة ورد يقدمها هو والقائمون على العمل لكل فرد من أفراد الجيش الأبيض على الجهد المبذول، وهو نفس إحساس الشعب المصري بالكامل الذي يريد توجيه الشكر لهم على الجهود المبذولة في الوقت الحالي من أجل حماية المصريين.

وكان الفنانة هاني شاكر قد أعلن طرح أعنيته الجديدة “الجيش الأبيض” من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” والذي تحدث أن الأغنية الجديدة الهدف منها تقديم الشكر والتقدير لكل فرد من أفراد وزارة الصحة من أطباء وممرضين على ما قدموه خلال الفترة الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.