نجل شعبان عبد الرحيم يتعاون مع حمو بيكا في أغنية شعبي جديدة

عبدالرحمن خالد
اغاني وكليبات
نجل شعبان عبد الرحيم يتعاون مع حمو بيكا في أغنية شعبي جديدة

يستعد الفنان الصاعد عدوية شعبان عبد الرحيم إلى طرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع الفنان حمو بيكا، والذي أحدث نجاحا واسعا في الشارع المصري هو الآخر من خلال أغاني المهرجان التي شهرته بشكل كبير وجعلته أحد أكثر نجوم موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” خلال الفترة الماضية، حيث نجحت أغانية في تصدر “تريندات” يوتيوب لفترة طويلة.

ورفض عدوية شعبان عبد الرحيم الكشف عن اسم الأغنية خلال تصريحات صحفية من أجل أن تكون مفاجأة للجماهير، موضحا أنها ستحمل طابعا شعبيا من أغاني المهرجان بالتعاون مع المطرب حمو بيكا، الذي يعتبر أحد أشهر مغنيين الأغنية الشعبية في الوقت الحالي، وستكون الأغنية من توزيع الملحن فيجو الدخلاوي الذي اشتهر بأغاني المهرجانات هو الآخر.

الجدير بالذكر أن نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم قد طرح خلال الفترة الماضية أغنيته الجديدة “فيروس كورونا” من ألحان سيد شعبان عبد الرحيم ومجموعة من الفنانين، والتي يتحدث فيها عن فيروس كورونا في ظل انتشاره بشكل كبير في مصر والعالم كله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.