مدحت صالح يعود للتعاون مع محمود أنور في “شوية زعل”

عبدالرحمن خالد
اغاني وكليبات
عبدالرحمن خالد10 أبريل 2020آخر تحديث : الجمعة 10 أبريل 2020 - 4:47 صباحًا
مدحت صالح يعود للتعاون مع محمود أنور في “شوية زعل”

يدخل الفنان والمطرب مدحت صالح في تعاون جديد مع الملحن محمود أنور من خلال طرح ألبومه الجديد بعنوان “شوية زعل” والذي من المقرر أن يُعلن عن موعد طرحه خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من تسجيله من قبل مدحت صالح وفريق العمل خلال الفترة المقبلة.

ويعتبر ذلك التعاون هو التعاون الثاني بين الفنان مدحت صالح والملحن محمود أنور بعدما تعاون معه من قبل في أغنية “حد غيري”، والتي كانت من توزيع محمد شقيق والتي نالت إعجابا كبيرا من قبل محبي ومستمعي الفنان مدحت صالح في مصر والوطن العربي.

وانتهى الفنان مدحت صالح خلال الأيام القليلة الماضية من الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد الكارتون “نور والرحلات الخارقة” والذي يتعاون فيه مع بطل المسلسل علاء مرسي، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل، ويدخل الفنان مدحت صالح ضمن فريق عمل المسلسل من خلال غناءه لتتر بداية المسلسل.

وكان آخر مرة ظهر فيها الفنان مدحت صالح في دور فنان كان من خلال مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني والذي عرض عبر شاشة دي إم سي خلال الفترة الماضية، والذي حقق نجاحا واسعا في الشارع المصري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.