بعد الانتهاء من تسجيلها طرح أوبريت “انت أقوى” على يوتيوب

عبدالرحمن خالد
اغاني وكليبات
عبدالرحمن خالد19 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2020 - 1:12 مساءً
بعد الانتهاء من تسجيلها طرح أوبريت “انت أقوى” على يوتيوب

أعلنت الشركة المنتجة لأوبريت “انت أقوى” طرحه من خلال موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالفيديوهات “يوتيوب” خلال الساعات القليلة الماضية بعدما تم الانتهاء من تسجيله بشكل كامل، وشارك فيه قطاع كبير من النجوم خلال الفترة الماضية، من أجل أن يدعموا الأزمة التي تمر بها جمهورية مصر العربية والعالم كله في الوقت الحالي.

أوبريت “انت أقوى” واحد من الأغاني التي يشارك فيها قطاع كبير من النجوم المصريين من أجل مساندة ودعم العالم في ظل تفشي وانتشار فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” في العالم كله، حيث تسعى الدول من خلال تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية إلى حماية شعوبها من ذلك المرض اللعين، الذي تفشى بشكل واضح في العالم وتخطى حاجز الإصابات به الـ 2 مليون شخص في العالم حتى الآن.

ويشارك في أوبريت “انت أقوى” قطاع كبير من النجوم المصريين، يأتي على رأسهم الفنان الكبير محمد منير، والفنان تامر حسني، والديفا سمير سعيد، والنجم صابر الرباعي، والمطرب وائل جسار، والفنانة كارول سماحة، الأغنية من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.