الكشف عن الموعد الجديد لعرض كليب “ليلة في العمر” لصابر الرباعي

عبدالرحمن خالد
اغاني وكليبات
عبدالرحمن خالد20 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 20 أبريل 2020 - 12:02 مساءً
الكشف عن الموعد الجديد لعرض كليب “ليلة في العمر” لصابر الرباعي

كشف القائمون على كليب “ليلة في العمر” عن الموعد الجديد الذي من المقرر ظهوره فيه، بعدما تقرر تأجيل عرض الكليب خلال الفترة الماضية، في ظل وجود عدة اسباب منها اقتراب شهر رمضان الكريم، والعديد من الانشغالات لعدد كبير من الفنانين والفنانات والمطربين أيضا خلال الفترة المقبلة.

وقال القائمون على كليب “ليلة في العمر” وهي الأغنية الجديدة للفنان صابر الرباعي إن الأغنية سيتم طرحها خلال شهر يوليو المقبل بعدما كان من المقرر عرضها خلال شهر مارس الماضي، وتم تأجيل عرضها من قبل الشركة المنتجة، لأسباب عديدة، ومن المتوقع أن تشهد الأغنية نجاحا كبيرا نظرا لمعجبي ومحبي الفنان صابر الرباعي.

وفي سياق آخر قد شارك الفنان صابر الرباعي في أوبريت “أنت أقوى” الذي تم طرحه خلال الفترة الماضية من أجل تشجيع المواطنين في كافة الدول العربية على الدعم والمساندة في مواجهة فيروس كورونا الجديد، والذي قد شارك فيه كوكبة كبيرة من النجوم والمطربين يأتي على رأسهم الكينج محمد منير، والفنان تامر حسني، والفنانة كارول سماحة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.