وليد توفيق يعلق على أغنية إليسا الجديدة

عبدالرحمن خالد
اغاني وكليبات
وليد توفيق يعلق على أغنية إليسا الجديدة

أشاد الفنان وليد توفيق، بأغنية الفنانة إليسا الجديدة “هنغني كمان وكمان” والتي تم طرحها خلال الأيام القليلة الماضية، وسط نجاح باهر وكبير بين مواقع التواصل الاجتماعي والتي أشادت جميعها بالأغنية الجديدة، والتي قامت الفنانة إليسا بطرحها قبل أيام قليلة من شهر رمضان الكريم، بالتعاون مع الفنانة هيفاء وهبي والتي ظهرت كضيف شرف في الأغنية.

وكان الفنان وليد توفيق ضيفا على أحد البرامج في بث مباشر من خلال موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” وتحدث عن الفنانة إليسا قائلا إن إليسا واحدة أفضل الفنانات الموجودات في الوطن العربي ودائما ما تكون أغانيها بها إحساس عالي جدا يجذب كل من يسمع أغانيها، متمنيا لها التوفيق في كل ما تقدمه خلال الفترة المقبلة.

وتابع: “إليسا واحدة من الفنانين اللي ليها حقيقي صوت رائع وحساس جدا تحب تسمعه كفنان أو مستمع، وأنا مش هتكلم على معجبين إليسا في الوطن العربي، حقيقي بتمنى لها التوفيق من كل قلبي، هي دايما بتفاجئني وتفاجئ الجميع بأعملها، لسه عاملة أغنية جديدة حلوة جدا وواحدة من الأغاني اللي تفرح القلب، ربنا يوفقك يا رب ومن نجاح لنجاح يا إليسا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.