حقيقة اعتزال عادل إمام بعد مسلسل فلانتينو

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد7 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 12:47 صباحًا
حقيقة اعتزال عادل إمام بعد مسلسل فلانتينو

كشف هشام تحسين، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجنوم” التي تنتج مسلسل الزعيم الجديد “فلانتينو” حقيقة الأخبار التي ترددت في الفترة الاخيرة حول اعتزال الزعيم عادل إمام الأعمال الدرامية خلال الفترة المقبلة بسبب تدهور حالته الصحية بشكل كبير في الفترة الأخيرة نظرا لتقدم السن به.

وقال تحسين خلال تصريحات صحفية اليوم الأثنين، إن كل ما يتردد حول اعتزال عادل إمام المسلسلات والأعمال الدرامية خلال الفترة المقبلة عار تماما من الصحة، مؤكدا أن عادل إمام مستمر في تقديم الأعمال الدرامية لأنه واحد من هواة وعشاق السينما والدراما ولا يريد الاعتزال في الوقت الحالي.

وأكد مدير شركة “ماجنوم” للإنتاج أن عادل إمام يتمتع حاليا بصحة جيدة جدا ويريد الاستمرار في تقديم العروض والمسلسلات خلال الفترة المقبلة ولا يوجد صحة للكلام المنتشر حول اعتزاله الفن حاليا.

يذكر أن مسلسل فلانتينو سيُعرض في شهر رمضان المقبل بطولة الفنان عادل إمام، ويوجد معه كل من داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وحمدي الميرغني، وسليمان عيد، ومحمود ياسين وبدرية طلبة وكوكبة من النجوم الآخرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.