استمرار تصوير مسلسل “ليه لا”.. وغموض حول ظهوره في رمضان

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد20 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 20 أبريل 2020 - 11:58 صباحًا
استمرار تصوير مسلسل “ليه لا”.. وغموض حول ظهوره في رمضان

تواصل الفنانة أمينة خليل وزملاؤها من القائمين على مسلسل “ليه لأ” تصوير المسلسل بشكل يومي في الوقت الحالي، من أجل الانتهاء من تصوير كافة حلقات المسلسل قبل بداية شهر رمضان الكريم، في واحد من المسلسلات التي لم يعرف أحد حتى الآن إن كان ستظهر للنور في شهر رمضان الكريم أم لا خلال الفترة المقبلة.

ولم يظهر مسلسل “ليه لا” في قائمة أي قناة من القنوات التي ستعرض المسلسل في المسلسلات التي سيتم عرضها في رمضان خلال الفترة الماضية، فعلى الرغم من أن المسلسل 15 حلقة فقط ألا أن القنوات خافت من عرض اسمه دون أن يكون تم الانتهاء منه بشكل كامل، ويسابق القائمون على العمل الزمن من أجل الانتهاء منه خلال الفترة المقبلة.

ويذكر أن الإجراءات الاحترازية التي طبقتها الدولة المصرية خلال الفترة الماضية تسببت في تأخير تصوير المسلسل، حيث توقفت كافة المسلسلات لمدة أسبوعين نظرا لأزمة فيروس كورونا التي يشهدها العالم في الوقت الحالي، وأصبح يتبقى على شهر رمضان الكريم 4 أيام فقط، لذلك يسعى القائمون على العمل الانتهاء منه في أسرع وقت ممكن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.