تامر حسني يكشف حقيقة إحياء حفل غنائي “أون لاين” الفترة القادمة

عبدالرحمن خالد
اغاني وكليبات
تامر حسني يكشف حقيقة إحياء حفل غنائي “أون لاين” الفترة القادمة

حرص الفنان تامر حسني على الرد على كافة الاستفسارات والأسئلة التي تأتي له من قبل متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول إحياءه حفل غنائي “أون لاين” في ظل انتشار العديد من الحفلات المختلفة لقطاع كبير من الفنانين في الوقت الحالي “أون لاين” في ضوء انتشار فيروس كورونا الجديد.

وكشف “حسني”، عن أنه بالفعل أتى له العديد من العروض لقيامه بحفل “أون لاين” ليقوم بتشجيع المواطنين على المكوث في المنزل بشكل أكبر، لافتا إلى أن العائد من ذلك الحفل سيتم التبرع بحصة كبيرة منه للمتضررين من فيروس كورونا من الأسر من أجل مساعدتهم خلال الفترة القادمة.

ونشر “حسني” من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة له يتحدث عن الحفل الأونلاين معلقا عليها: “:”لكل حبايب قلبي الغاليين اللي بيطالبوا بحفله Online أنا شايف كل طلباتكم وبجد إنتوا واحشني اكتر ،،، أولاً: بالنسبة لاستكمال تصوير فيلم ( مش أنا )، أنا أوقفت تصوير الفيلم من أول يوم حسيت فيه بخطر على الناس وقبل الحظر وقبل إعلان الدولة عن طلب عدم التجمعات فلا يمكن استكمال تصوير الفيلم حرصاً على سلامة الجميع”.

وأضاف: “”ثانياً: أكيد اتعرض عليا حفلات Online من فتره بس الحقيقه أنا واخد عهد على نفسي في ظروفنا دي مش هعمل أي عمل فني ومش هغني إلا لو هيكون في فايدة مجتمعية ومادية ومعنوية.. و حالياً في مفاوضات على حفلة Online هيتخصص فيها منا جميعاً ومن الرعاة الرسميين حصة كبيرة للتبرعات للأسر المتضررة من وباء كورونا والأسر محدودي الدخل”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.