بسبب كورونا.. أمال ماهر تطرح حفلا غنائيا على “يوتيوب” اليوم

عبدالرحمن خالد
اغاني وكليبات
عبدالرحمن خالد15 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2020 - 3:29 مساءً
بسبب كورونا.. أمال ماهر تطرح حفلا غنائيا على “يوتيوب” اليوم

يُبث في الساعة التاسعة من مساء اليوم بتوقيت جمهورية مصر العربية حفلا غنائيا للفنانة أمال ماهر، على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالفيديوهات يوتيوب في إطار المبادرات الإلكترونية التي تقوم بها وزارة الثقافة من أجل تشجيع المواطنين على الجلوس والمكوث داخل المنزل حيث حثت الوزارة المواطنين بضرورة الجلوس في المنزل حرصا على أنفسهم من انتقال فيروس كورونا الجديد.

وانتشر فيروس كورونا وتفشى بشكل واضح داخل جمهورية مصر العربية خلال الفترة الماضية، حيث تخطى عدد الإصابات في الفترة الماضية الألفين إصابة، وتسعى الدولة المصرية جاهدة إلى الحد من انتشار المرض من خلال تطبيق مجموعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تسعى من خلالها حماية المواطنين بشكل كامل من الفيروس.

وتظهر الفنانة أمال ماهر في الحفل الغنائي من خلال “يوتيوب” والتي ستغني خلاله عدد من الأغاني الشهيرة لها، ويأتي ذلك وسط العديد من الفنانين الذين دعموا تلك المبادرة من خلال إطلاق العديد من الحفلات الغنائية “أونلاين” باستخدام تطبيق موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالفيديوهات “يوتيوب”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.