هاني شاكر يعلن موعد طرح أغنية الجيش الأبيض

عبدالرحمن خالد
اغاني وكليبات
عبدالرحمن خالد15 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2020 - 6:02 صباحًا
هاني شاكر يعلن موعد طرح أغنية الجيش الأبيض

أعلن الفنان والملحن هاني شاكر عن طرح أغنية جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة بعنوان الجيش الأبيض والتي يشيد خلالها المطرب بالجيش الأبيض المصري من الأطباء والممرضين الذين يبذلون جهدا كبيرا في الوقت الحالي ضد فيروس كورونا ومعالجة المصابين من الفيروس خلال الفترة الماضية، حيث تسعى الدولة المصرية الحد من انتشار فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19”.

وغرد “شاكر” من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” يعلن عن طرح الأغنية خلال الفترة المقبلة ناشرا صورة له بجانبه أطباء وممرضات معلقا عليها: “خلال أيام أغنية الجيش الأبيض، من كلمات المؤلف أمير طعامة، وألحان خالد جنيدي، وتوزيع ياسر ماجد، وإخراج هاني حافظ”.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجه الشكر لأطباء وممرضي مصر خلال الأيام القليلة الماضية على الجهد المبذول منهم من أجل تقديم الرعاية الصحية المتميزة لمرضى فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” وحماية المواطنين من تلقي الفيروس من خلال فحصهم أول بأول وتذكيرهم بالإجراءات الاحترازية والوقائية المختلفة للحد من انتشار المرض بين المصريين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.