رامي عياش يطرح أغنيته الجديدة يا حب يا صعب

عبدالرحمن خالد
اغاني وكليبات
عبدالرحمن خالد15 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2020 - 12:39 صباحًا
رامي عياش يطرح أغنيته الجديدة يا حب يا صعب

قام الفنان اللبناني رامي عياش بطرح أغنية الجديدة “يا حب يا صعب” والتي كان يروج لها خلال الأيام القليلة الماضية، حيث قام الفنان اللبناني بطرحها خلال الساعات القليلة الماضية، وسط إشادات كبيرة من قبل المعجبين به، الأغنية قام بتأليفها  مازن غنام، ولحنها أيضا الفنان رامي عياش ، مع توزيع داني حلو.

وتقول كلمات الأغنية الجديدة للفنان رامي عياش الآتي: “هاللحن لا سمعتو ولا عزفتو.. حب الأغانى منك عرفتو.. صرتى اللحن صرتى الكلام.. صرتى الدنى وكل الغرام.. يا قلب حبيتو قبل ما شفتو.. يا حب ااااه يا حب.. يا صعب ااااه يا صعب.. يا قلبى اوعا تخاف.. قلو لدمعى وقاف.. وخلى الجرح لعاش بقلبى يطيب.. كنتى بقلبى وكنت عم بعشق عيونك.. وفيهن كنت عم بغرق.. قبلك أنا خسرت الهنا.. حكاية وجع إبكى أنا.. عطفل ضمّيتو قبل ما يخلق”.

يذكر أن رامي عياش قد اتجه إلى عمل حفلات غنائية “لايف” من خلال قناته عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالفيديوهات يوتيوب خلال الفترة الماضية، في ظل انتشار فيروس كورونا الجديد بين المواطنين في الفترة الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.