الخميس القادم.. حفل جديد لأنغام “أونلاين”

عبدالرحمن خالد
اغاني وكليبات
عبدالرحمن خالد7 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 9:48 مساءً
الخميس القادم.. حفل جديد لأنغام “أونلاين”
أعلنت الفنانة أنغام إحيائها عن حفلا غنائيا جديدا يوم الخميس المقبل ولكن سيكون “أون لاين”، وذلك من خلال قناة وزارة الثقافة على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالفيديوهات “يوتيوب” وذلك في ظل انتشار فيروس كورونا الجديد، ومنع التجمعات داخل جمهورية مصر العربية مؤخرا، وسيتم إقامة الحفل في التاسعة من مساء الخميس.
وكشفت مصادر أن الحفل سيتم غناء فيها عدد من الأغاني الشهيرة للفنانة أنغام أبرزها “عمرك معاك”، “سيدي وصالك” و “هدنة”، “حالة خاصة جدا” والعديد من الأغاني الأخرى المختلفة للفنانة المتميزة.
وكانت الفنانة أنغام قد نشرت منذ فترة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك” حفلها الذي أقامته بمسرح المنارة في مدينة التجمع الخامس وذلك من أجل تشجيع المواطنين والمشاهدين على الجلوس في المنزل، من أجل حماية أنفسهم من فيروس كورونا.
وكانت أنغام قد أحيت أيضا حفل غنائي داخل الكويت بالتعاون مع الفنان الخليجي عبد الله الرويشد في فعاليات مهرجان هلا فبراير والذي كان متواجد على مسرح الشيخ جابر الأحمد الثقافي، وشهد تألقا كبيرا من قبل الفنانة التي نالت إعجاب جماهير الكويت.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.