الخميس.. حفل غنائي جديد لحميد الشاعري على يوتيوب

عبدالرحمن خالد
اغاني وكليبات
عبدالرحمن خالد15 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2020 - 5:52 صباحًا
الخميس.. حفل غنائي جديد لحميد الشاعري على يوتيوب

يطرح الفنان والموزع حميد الشاعري غدا الخميس حفلا غنائيا جديدا “أون لاين” من خلال قناته على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالفيديوهات “يوتيوب” في ظل انتشار فيروس كورونا الجديد، وفشل الفنانين في تقديم الحفلات في أماكن عرض بسبب منع الدولة المصرية التجمعات في الفترة الماضية كواحد من الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين من انتشار فيروس كورونا.

واتجه العديد من الفنانين إلى الحفلات الغنائية “أون لاين” من أجل مساعدة المواطنين على الجلوس في المنزل لأطول فترة ممكنة في الفترة الحالية، وذلك في ظل انتشار الفيروس، ومناشدة الجميع للمواطنين بضرورة الجلوس في المنزل في الفترة الحالية، للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19”.

ويستعد الفنان حميد الشاعري إلى طرح عدة أغاني من توزيعه وغنائه خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع العديد من الفنانين والفنانات المختلفين، وسيتم الكشف عن الأغاني خلال الأيام المقبلة، خاصة مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، والذي سيشهد سباق رمضاني كبير من المسلسلات والأغاني المختلفة بين قطاع كبير من الفنانين هذا العام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.