بالفيديو أحمد سعد ينعي استشهاد محمد الحوفي

عبدالرحمن خالد
اغاني وكليبات
بالفيديو أحمد سعد ينعي استشهاد محمد الحوفي

نعى الفنان أحمد سعد، استشهاد المقدم محمد فوزي الحوفي، الذي استشهد مساء أمس الثلاثاء خلال أحد العمليات لوزارة الداخلية على خلية “الأميرية” الإرهابية خلال الفترة الماضية، في واحدة من العمليات التي نجحت خلالها وزارة الداخلية في التخلص من خلية إرهابية كانت تسعى إلى عمل عدة عمليات إرهابية بالتزامن مع أعياد القيامة.

ونشر “سعد”، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” مقطع فيديو عليه صورة الشهيد محمد فوزي الحوفي، شهيد معركة الأميرية، وهو يغني عليه أغنية “اللي راح كان أجدع ولد”، كإشادة بالشهيد الذي ضحى بروحه من أجل حماية الوطن، معلقا على الفيديو: “”البقاء لله ..لكل الشعب المصري ..في شهيد الوطن”.

وكانت وزارة الداخلية برئاسة اللواء محمود توفيق قد أعلنت خلال بيان لها تصفية خلية إرهابية في مدينة الأميرية بمحافظة القاهرة، وتم القبض على أسلحة مختلفة الأنواع كان يستعد الإرهابيون لاستخدامها في عمليات إرهابية مختلفة خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع أعياد القيامة الخاصة بالإخوة المسيحيين خلال الفترة القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.