حزم رائعة من منصة TRELLO بأسعار مناسبة

sam
اخبار التقنية
sam12 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 12 ديسمبر 2021 - 8:04 مساءً
حزم رائعة من منصة TRELLO بأسعار مناسبة

يمكن أن نستخدم منصة Trello مجانا دون دفع أي مبلغ مالية للاشتراك فيها، ولكن إذا كان المستخدم يريد أن يستفيد بكل الإمكانيات والخدمات التي تتيحها، فإنه سيكون مضطرا إلى الاشتراك المدفوع فيها، إذ أنها تقوم بإتاحة 4 حزم مختلفة من الاشتراكات، والميزات والإضافات بكل حزمة على حدة.

أسعار اشتراك Trello مع الحزمة غير المدفوعة التي يكون في إمكان أي مستخدم الاشتراك فيها، وتتيح مساحة تخزين لا نهائية حجمها 10 ميجابايت للملف الواحد، و250 وظيفة تلقائية، بحد أقصى 10 لوحات في وقت واحد، وهناك الحزمة الاعتيادية للاشتراك التي أُضيفت مؤخرا حيث تزيد من حجم الملفات ليكون 250 ميجابايت للملف الواحد بسعر 5 دولار للمستعمل.

أما الحزمة الأغلى والأكبر ثمنا في الاشتراك، فإن تكلفتها تبلغ نحو 10 دولار كل شهر للمستخدم، حيث تقوم بمنح المستفيدين منها استخدامات غير محدودة لخاصية Butler، بالإضافة إلى اختيارات إضافية فيما يتعلق بالأمان وترتيب الأعمال وغيرها من الميزات والخصائص، وهناك خطة تخص الشركات تعتمد على المشتركين والخصائص التي تقدمها لهم شركة حيث تبدأ من 17.50 دولار للمستخدم شهريا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.