“Trello” .. منصة لا غنى عنها في العمل عن بُعد

sam
اخبار التقنية
sam12 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 12 ديسمبر 2021 - 8:08 مساءً
“Trello” .. منصة لا غنى عنها في العمل عن بُعد

تعتبر منصة Trello من أوسع المنصات العالمية انتشارًا، حيث بات يستخدمها ما يزيد عن خمسين مليون شخص، ويعدها كثيرون بوابة النجاح المثلى فيما يتعلق بالعمل عن بعد، حيث جرى تصميمها لتوزيع العمل على موظفي الشركات، وتستخدم للشركات التي تعمل عبر مقراتها من أجل تحسين جودة توزيع الوظائف.

المنصة تنتهج مبدأ Kanban الخاص بإدارة المشروعات، وتتيح للمديرين والموظفين أسلوبا سهلا من أجل عرض المشروعات، منذ لحظتها الأولى، وتتكون من بطاقات وقوائم ولوحات عمل والوظائف التي يجب الانتهاء منها وفقا لما يراه مدراء العمل، بالإضافة إلى إمكانية إضافة المستفيدين المختلفين إلى أي زظيفة يرغبون فيها، وموعد نهائي لتسليم الوظيفة.

ويمكن أن تقسم تلك البطاقات والقوائم بأي شكل مثل قوائم وظائف جرى إنجازها أو وظائف لم يتم تنفيذها، كما تتيح المنصة أيضًا إمكانية إرفاق أي معلومة أو ملف مع إحدى البطاقات التي يحتوي عليها Trello، مثل الصور والملفات النصية أو أي ملف من منصة أخرى، كما يمكن استعمالها مع منصتي سلاك أو جي ميل عن طريق بعض الإضافات التي تتيحها الشركة للمستخدمين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.