“PROJECT GUARDIAN” .. خاصية جديدة يقدمها تويتر لحماية المشاهير من التنمر

sam
اخبار التقنية
sam11 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 11 ديسمبر 2021 - 3:54 مساءً
“PROJECT GUARDIAN” .. خاصية جديدة يقدمها تويتر لحماية المشاهير من التنمر

تعرض عدد كبير من الأزمات مثل الحفاظ على الخصوصية واختراق الحسابات والتنمر، وذلك عبر منصة التغريدات الصغيرة “تويتر”، وسط مطالبات عديدة باتخاذ إجراءات حاسمة وفورية لوقف هذه الانتهاكات، وهو ما دفع الموقع إلى تقديم خدمة سرية لحماية الشخصيات العامة، والمستخدمين ذوي عدد متابعين كبير.

الخدمة جاءت باسم “PROJECT GUARDIAN”، وهي قائمة داخلية تتضمن عددا كبيرًا من المستعملين المعرضين لأكبر قدر من المضايقات والتنمر والانتقادات غير الموضوعية، وهو ما كشفت عنه وكالة “بلومبيرغ” الأمريكية، حيث ستعمل فور الحصول على بلاغ عن أي منشور ينتهك المعايير وبخاصة عندما يكون متعلقا بحساب ورد في القائمة.

فور تلقي البلاغ، سيستجب المشرف على المحتوى، حيث ستكون هذه القائمة في مقدمة الأولويات، كما ان القائمة الجديدة ستجعل العصفور الأزرق قادرا على منع انتشار المحتويات الضارة، والاحتفاظ بمحتوى مغردات بارة على موقع التدوينات القصيرة، وهو ما سيؤدي أيضا إلى تقليل وقائع التنمر، للمشاهير وللمواطنين العاديين الذين يختارهم موظفو الشركة المسؤولة عن إدارة الموقع وفقا لمعاييرها منها زيادة عدد المستخدمين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.