انستجرام تتيح إضافة مقاطع سبوتيفاي إلى “stories”

sam
اخبار التقنية
sam19 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 19 ديسمبر 2021 - 5:51 مساءً
انستجرام تتيح إضافة مقاطع سبوتيفاي إلى “stories”

مكّنت منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، مستخدميها من إضافة مقاطع سبوتيفاي لقصصها، التي تعتبر من أهم منصات الأغاني والبودكاست، إذ لا يمكن أن نستخدمها عن طريق سطح المكتب أو منصة سبوتيفاي ذاتها، لكن استخدامها مقتصر على الهواتف النقالة، بشرط تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي.

ولكي تضيف المقاطع الصوتية من الموقع المذكور إلى قصص انستجرام، يجب أن تتوجه للتطبيق، وابحث عن الأغنية المراد مشاركتها ثم شغلها في وضع الشاشة الكاملة، وهو ما يعني فتحها بدلًا من تشغيلها عن طريق القائمة، ثم انقر على مفتاح مشاركة الأغنية الموجود بالقائمة أدناه، واختر  انستجرام الموجودة في القائمة الظاهرة.

النافذة عندما تظهر، يجب أن تنقر فيها على مفتاح المشاركة حتى يتم اختيار الأماكن التي تفضل أن يظهر المقطع فيها، ويمكن جعله ظاهرا في القصة أو من خلال الصفحة الشخصية مثل منشور عليها تبقى في الصفحة دائما، ثم انقر على مفتاح المشاركة ليتم مشاركتها كقصة وكحالة جميع قصص انستجرام، على أن تتاح لمدة يوم واحد، وتختفي بعده.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.