سوني تخطط لطررح PlayStation Now على الهواتف الذكية

sam
اخبار التقنية
sam13 ديسمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 13 ديسمبر 2021 - 5:47 مساءً
سوني تخطط لطررح PlayStation Now على الهواتف الذكية

تعمل شركة سوني منذ 5 أعوام، على أن تطلق خدمة الألعاب السحابية playstation now على الهواتف النقالة، في إطار منافستها الضارية مع مايكروسوفت، إذ ذكرت تقارير إلى أن تحقيق هذا الأمر كان ممكنا منذ عام 2017، لكنها لم تنهِ هذا الملف بالشكل الأمثل.

الخدمة بثت ألعاب بلايستيشن 2 وبلايستيشن 3 إلى أجهزة التلفزيون بالإضافة إلى بعض المشغلات مثل Blu-ray، لكن جرى إيقاف كل هذه المنصات في نهايات سنة 2017 لكي تركز على PS4 وأجهزة حواسيب ويندوز بدلاً من ذلك، ورغم إضافة بث دقته 1080 pixel مؤخرا وتطبيق PS5، ولكن لم تُقدم عبر android أو mac أو iOS.

وثيقة سرية من محاكمة apple وEpic Games، أظهرت أن آبل كانت تعرف بخطط سوني القادمة، حيث كانت على علم بملحق هاتف نقال لم يُعلن عنه بعد لخدمة البث الجاري لمستخدمي بلايستيشن، إذ يتم بث الوصول إلى ما يزيد عن 400 لعبة من ألعاب بلايستشن 3 للبدء، وطرح ألعاب PS4 في وقت لاحق، حيث أطلقت بعض ألعاب PS4 على بلايتشن Now في يوليو 2017، لكن العرض التقديمي يوضح أن الخدمة ستكون متاحة لألعاب PS3 حاليا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.