ميتا تدعم الدردشة المباشرة لـ”نجوم الإنترنت”

sam
اخبار التقنية
sam12 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 12 ديسمبر 2021 - 8:05 مساءً
ميتا تدعم الدردشة المباشرة لـ”نجوم الإنترنت”

من المقرر أن تقدم شركة ميتا -فيس بوك سابقا دعما كبيرًا للدردشة المباشرة لمستخدميها، وذلك من خلال اختبار صغير، من أجل تعظيم الفائدة المقدمة لصناع المحتوي الذين ينطقون اللغة الإنجليزية في أمريكا، الذين لا يملكون أي مدير علاقات محدد.

ورغم أن ميتا، شاركت على نطاق واسع فيما يعرف بـ”حرب المنصات” عن طريق تقديم الحوافز المالية التدريجية من أجل استقطاب المبدعين، لكنها تلقت بعض انتقادات، بزعم أنها تفتقر إلى القدرة على إتاحة الدعم الأساسي للنجوم عبر الشبكة العنكبوتية، وذلك عبر الإشراف على المجتمع وإدارة الصفحة والتأكد من وجود شخص إذا حظره من الحساب بشكل مفاجئ.

وإذا تم تطبيق هذه الخاصية، فإن نجوم الإنترنت، سيحصلون على استجابة سريعة إذا كانت لديهم أسئلة بشأن العائد، مثل كيفية استعمال خاصية لـ Instagram Reels، وستشمل التغيرات تعديل أفضل للتعليقات وسيتم حظر الكلمات الرئاسية، بالإضافة إلى مساعدة الإشراف التي يكون في مقدورها إخفاء التعليقات تلقائيًا مع الصور أو الروابط، بالإضافة إلى البث المشترك مع 3 ضيوف إضافيين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.