انستجرام تطرح خاصية جديدة في العام القادم: “خلاصة الترتيب الزمني”

sam
اخبار التقنية
sam10 ديسمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 10 ديسمبر 2021 - 3:33 صباحًا
انستجرام تطرح خاصية جديدة في العام القادم: “خلاصة الترتيب الزمني”

أعلن رئيس انستجرام آدم موسيري، أن التطبيق سيطرح نسخة من الخلاصة لكي تقوم بإظهار مشاركات العملاء وفقا للترتيب الزمني، في العام القادم، وهو ما يعتبر عكس خوارزمية الترتيب الراهنة التي تعمل على إفراز المشاركات وفقا لتفضيلات المستعمل، وذلك أثناء جلسة استماع أمام لجنة فرعية في مجلس الشيوخ.

الجلسة ناقشت الأضرار التي لحقت بالشباب الذين يقومون باستخدام هذا التطبيق، إذ أن الخلاصة المصنفة خوارزميا التي جرى إطلاقها منذ 5 أعوام ثم تحديثها بعدها بعام لضمان مشاركات موصي بها لا يرغب قطاع واسع من المستخدمين في استخدامها لأنهم يفضلون ظهور المشاركات في الوقت الذي يناسبهم.

وتقوم الخلاصة الآنية باستعمال الذكاء الاصطناعي لإنشاء “خلاصة ​​أكثر تخصيصًا” وفقا لما صرح به موقع تبادل الصور والفيديوهات استنادًا إلى نشاط المستخدمين، لكنها بقت غير شعبية بين شريحة ضخمة من المستخدمين، رغم أن الشركة أكدت على خلاف هذا الامر مرارا تكرارا، ونفى موسيري ما أدلى به فرانسيس هوجين عضو مجلس الشيوخ بأن شركته كانت تعلم بأن التطبيق قد يلحق أضرارا للمراهقين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.