“واتس آب” يوفر ميزة لمستخدمي الإصدار التجريبي لتسجبل الخروج من الأجهزة المتصلة به

sam
اخبار التقنية
sam8 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 4:05 مساءً
“واتس آب” يوفر ميزة لمستخدمي الإصدار التجريبي لتسجبل الخروج من الأجهزة المتصلة به
طرح تطبيق التراسل الشهير “واتساب”، لكل مستعملي الإصدار التجريبي، خاصية تتيح لهم الولوج إلى النظام الأساسي على أجهزة متنوعة حتى في حالة عدم وجود اتصال على الهاتف الذكي الذي يحمل رقم الهاتف الذي يُشغل التطبيق عليه، وبموجب هذه الميزة، أصبح في إمكان المستخدمين ربط حساب واحد مع 4 أجهزة أخرى.
لكن النظام الأساسي ينفذ إصلاحا أمنيا قد يتسبب في إعاقة هذه الميزة، وفقا لما ذكره WABetaInfo، حيث اشتكى عدد كبير من المستخدمين من مشكلات على مستوى مزامنة البيانات بين الأجهزة المرتبطة بالرقم الهاتفي، وفي سبيل التعامل مع هذا الأمر، فإن النظام الأساسي الذي تمتلكه شركة “ميتا” -فيس بوك سابقا- تعكف على إصلاح هذا الأمر.
تطبيق التراسل الشهير، قد يسجل خروج الأجهزة المرتبطة بشكل تلقائي من أجل إصلاح مشكلة المزامنة، كما جرى تنفيذ الإصلاح على أجهزة أندرويد وآي أو إس، وبعد إتمام عملية الإصلاح، إذا عانى الجهاز من أي مشكلة على مستوى مزامنة البيانات فإن النظام سيسجل الأجهزة تلقائيا لضمان سلامة بيانات المستخدم.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.