صحيفة مقربة من ليفربول: سن محمد صلاح عقبة أمام التجديد

sam
اخبار الرياضة
sam8 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 4:12 مساءً
صحيفة مقربة من ليفربول: سن محمد صلاح عقبة أمام التجديد

يبدو أن مفاوضات ليفربول مع جناحه الدولي المصري محمد صلاح، لا تسير على ما يرام، رغم تألق اللاعب منذ قدومه إلى أنفيلد، وتصدره قائمة هدافي الفريق، والذي ينتهي عقده في صيف 2023، حيث ذكرت تقارير أن الريدز يسعى إلى تجديد عقد لاعبه حفاظا على حظوظ الفريق في المنافسة على الألقاب، لكن الأمور لا تسير بالسرعة المطلوبة.

ويطالب عدد كبير من أساطير الفريق، والمدير الفني الألماني يورجن كلوب إدارة الفريق بتجديد عقد صلاح، إلا أن صحيقة “ليفربول إيكو” الإنجليزية المقربة من النادي، ذكرت أن الإدارة تريد أن تجدد عقد لاعبها، لكن هناك عقبتان في هذا الأمر، الأولى سنه والثانية الراتب الذي يطالب به.

“مو” سيتم عامه الثلاثين في الصيف القادم، وهو ما يثير مخاوف مسؤولي الريدز وبخاصة عندما يتعلق الأمر بالراتب الكبير الذي يطلبه اللاعب والعقد طويل الأجل، إذ يرغب صلاح في مضاعفة عقده والحصول على 500 ألف جنيه استرليني أسبوعيا نظرا لتألقه، وهو ما لم توافق الإدارة عليه حتى الآن، وهو ما قد يدفعها إلى بيعه في الصيف القادم حتى لا تفقده في يونيو 2023 بالمجان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.