موندو: اللعب في الدوري الأوروبي لن يؤثر على رغبة كافاني وتوريس بشأن اللعب مع برشلونة

sam
اخبار الرياضة
sam12 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 12 ديسمبر 2021 - 7:22 مساءً
موندو: اللعب في الدوري الأوروبي لن يؤثر على رغبة كافاني وتوريس بشأن اللعب مع برشلونة

يسعى برشلونة إلى التعاقد مع مهاجم قوي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما عانى منذ بداية الموسم، إثر رحيل أسطورته ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، وعودة أنطوان جريزمان إلى أتليتكو مدريد، بالإضافة إلى تكرار إصابة الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي وإنسو فاتي وعدم وجود مساندة قوية لممفيس ديباي، الذي أصبح يغرد وحيدا.

وفي الفترة الأخيرة دخل “البرسا” في مفاوضات للحصول على خدمات فيران توريس مهاجم مانشستر سيتي وإدينسون كافاني منة مانشستر يونايتد بعدما خرجا من حسابات مدربي الفريقين، كما طلب تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد للفريق التعاقد معهما بأسرع وقت لتعويض الفقر الهجومي الذي يعانيه برشلونة.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أكدت أن الخروج المخيب لبرشلونة دوري أبطال أوروبا، والانضمام إلى منافسات الدوري الأوروبي لن يؤثر على رغبة اللاعبين، إذ يريدان الانضمام إلى صفوف فريق كبير لمواصلة مشوارهما، لكن ما تزال مشكلة الرواتب مع رابطة الليجا لم يتم تسويتها وهو ما يجعل الدولي الأوروجوياني أقرب إلى “كامب نو” من مهاجم مانشسر سيتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.