جواو فيليكس متفائل قبل مواجهة ريال مدريد: نحن أبطال الدوري

sam
اخبار الرياضة
sam10 ديسمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 10 ديسمبر 2021 - 3:36 صباحًا
جواو فيليكس متفائل قبل مواجهة ريال مدريد: نحن أبطال الدوري

أعرب البرتغالي جواو فيليكس لاعب أتليتكو مدريد، عن استعداده التام قبل مواجهة ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية ضمن منافسات الدوري، مؤكدًا أن فريقه عازم على تحقيق الفوز على ملعب الخصم، من أجل تقليص الفارق بينهما، والذي وصل إلى 10 نقاط.

بطل الدوري الإسباني في الموسم الماضي يحتل المرتبة الرابعة برصيد 29 نقطة، متخلفا بـ10 نقاط عن خصمه المتصدر، وصرح فيليكس خلال تصريحات نقلته صحيفة “آس” الإسبانية”، إن هذه المباراة مهمة للطرفين، حيث يسعى كل فريق إثبات أنه الأفضل والأجدر لتحقيق اللقب، مستطردًا: “وبالتالي فإننا سنقدم أفضل ما لدينا ولن يكون لدينا شك في هذا، نتمتع بالثقة اللازمة وسنستغل كل الفرص المتاحة”.

وأضاف: “أعتقد أنه ديربي خاص، فالمشجعون متحمسون، والمنافسة بيننا دائما ما تكون محتدمة، علينا أن نحقق الفوز لإسعاد جماهيرنا والحفاظ على حظوظنا في الفوز باللقب للعام الثاني تواليا، المهمة لن تكون سهلة، فقد نفوز على ريال مدريد وبرشلونة ونخسر من فرق صغيرة، نحن أبطال الدوري وسنتذكر هذا جيدا في المباراة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.