بغداد بونجاج: الجزائر ثم مصر الأقرب لحصد لقب كأس العرب

sam
اخبار الرياضة
sam11 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 11 ديسمبر 2021 - 3:53 مساءً
بغداد بونجاج: الجزائر ثم مصر الأقرب لحصد لقب كأس العرب

تحدث بغدااد بونجاح مهاجم المنتخب الجزائري، عن إصابته في بطولة كأس العرب، ضد المنتخب المصري، وأقرب منتخبين مرشحين للتويج باللقب التي تحتضن قطر منافساته، إذ من المنتظر أن يخوض الفريق مباراة مصيرية ضد نظيره المغربي، مساء اليوم، ضمن منافسات دور الـ8.

وقال بونجاح، خلال تصريحات عبر قناة “MBC مصر”، إن منتخب بلاده سيكون أول المرشحين للفوز بالبطولة، وسيكون المنتخب المصري الذي يلاقي المنتخب الأردني اليوم ثاني أهم المرشحين، بعدما أثبت أنه يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين، لافتًا إلى أن الفريق استطاع تقديم عرض قوي أمام السودان، لكن الأمر اختلف بشكل كبير أمام لبنان بسبب الأدفاء الدفاعي القوي.

وتابع لاعب السد القطري، أن المباراة التي جمعت منتخب بلاده بمنتخب الفراعنة كانت صعبة للغاية، وانتهت بالتعادل، مشيرًا إلى أن فريقه خرج بنتيجة إيجابية، مناشدا جماهير بلاده بتقديم كل المساندة والدعم، وبخاصة أن المنتخب يحتوي على عدد من اللاعبين صغرا السن قليلي الخبرات، كما أن مباراة المنتخب ستكون قوية للغاية وسيتأهل الأفضل فيها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.