أنشيلوتي: نحن أقوى مرشح للفوز بالليجا .. واللاعبون يجعلوني هادئا

sam
اخبار الرياضة
sam13 ديسمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 13 ديسمبر 2021 - 5:53 مساءً
أنشيلوتي: نحن أقوى مرشح للفوز بالليجا .. واللاعبون يجعلوني هادئا

أعرب المدير الفني الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي، عن سعادته الكبيرة، بعد تحقيق الفوز بهدفين نظيفين على أتليتكو مدريد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ليقترب من حسم اللقب مبكرا، مشيرًا إلى أن فريقه الأقرب في الفوز، لكنه سيكون حذرا بشأن الصعوبات التي قد يعاني منها وبخاصة مع دخول مرحلة الحسم في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال المدير الفني الإيطالي خلال تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا”، إن اللاعبين يتركونه هادئا لأنهم يدركون ما يفعلونه جيدًا وينفذون ما هو مطلوب منهم على أكمل وجه: “لاعبو ريال مدريد ملتزمون وجودتهم عالية والأهم من ذلك قدرتهم الكبيرة على لعب كرة جماعية رائعة وهو ما يجب الاستمرار في دعمه وتطويره”.

وأضاف، أمنه يهتم بالجانب الدفاعي، ويحرص على أن يؤدي كل اللاعبون الواجبات المرتبطة به، حيث لا يقوم الفريق بالضغط على منافسيه باستمرار بسبب ارتفاع معدلات أعمار اللاعبين، لكن بدلا من ذلك يتم اللعب في مناطق منخفضة لتقليل فرص الفريق في استقبال الأهداف وهو ما حدث في أخر 4 مباريات التي خرج فيها الملكي بشباك نظيفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.