أنشيلوتي: لست مهتما بما سيحدث لبرشلونة أمام بايرن ميونخ

sam
اخبار الرياضة
sam8 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 4:11 مساءً
أنشيلوتي: لست مهتما بما سيحدث لبرشلونة أمام بايرن ميونخ

أعرب المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن سعادته، بتصدر ريال مدريد مجموعته في دوري أبطال أوروبا، أمام إنتر ميلان الإيطالي بعدما تغلب عليه بهدفين نظيفين، مشيرًا إلى أن مهاجم الفريق لوكا يوفيتش لعب بشكل جيد جدًا، واستطاعت أن يقدم إضافة كبيرة للميرينجي، وسيلعب بشكل أساسي إذا كان كريم بنزيما مصابا.

وأضاف، أنه لم يستبدل كاسيميرو بسبب الإصابة، حيث لم يتلقَ إلا ضربة واحدة، وأنه يفضل إراحة النجم الكرواتي لوكا مودريتش بسبب تقدمه في العمر، وهو ما سيكون متاحا له قبل المباراة القادمة التي يتبقى أمامها 5 أيام كاملة، وهو ما سيجعله يرتاح جيدا في بيته: “فالفيردي وكامافينجا يقدمان عملا رائعا أيضًا، وهو ما يعني أننا لدينا بدلاء جيدون”.

وأشار، إلى أنه سيتابع برشلونة وبايرن ميونخ مساء اليوم الأربعاء، إذ يحتاج الفريق الإسباني إلى الفوز على بطل ألمانيا في عقر داره من أجل بلوغ الدور الموالي من البطولة: “لا يهمني ما سيحدث لبرشلونة، أحب هذا النوع من المباريات، ولن أكون قلقا بخصوص القرعة، لأننا لا نهدف إلا لتحقيق الفوز”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.