بايرن ميونخ يستهدف بيع ليفاندوفسكي بـ60 مليون يورو من أجل هالاند

sam
اخبار الرياضة
sam15 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 15 ديسمبر 2021 - 5:58 مساءً
بايرن ميونخ يستهدف بيع ليفاندوفسكي بـ60 مليون يورو من أجل هالاند

قد يضطر بايرن ميونخ الألماني إلى الاستغناء عن خدمات الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، من أجل جلب ما يُطلق عليه “صفقة المستقبل”، خلال الفترة المقبلة، وبخاصة مع بلوغه من العمر 33 سنة، أما اللاعب فلم يتم عامه الثاني والعشرين بعد، وفقا لما كشفت عنه صحيفة “بيلد”.

الصحيفة الألمانية، ذكرت أن عقد مهاجم البافاري سينتهي في الصيف بعد القادم، وبالتالي فإنه سيكون قد أتمّ عامه الخامس والثلاثين، أما الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند فسيكون عمره 23 سنة، حيث يبلغ الشرط الجزائي في عقده الحالي 75 مليون يورو فقط، وهو ما يسهل مهمة أي نادٍ يرغب في الحصول على خدماته.

بايرن ميونخ يخطط لبيع ليفاندوفسكي بستين مليون يورو حتى يمول صفقة هالاند في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يسعى وكيل الدولي الهولندي بيني زهافي إلى انتقال لاعبه إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، في ظل العروض الكبيرة التي تلقاها خلال الفترة الماضية بعد المستوى الرائع الذي ظهر به طيلة الأعوام السابقة، وبخاصة من ناديي برشلونة ومانشستر سيتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.