liverpool.com تهاجم إدارة ليفربول بسبب محمد صلاح

sam
اخبار الرياضة
sam12 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 12 ديسمبر 2021 - 7:23 مساءً
liverpool.com تهاجم إدارة ليفربول بسبب محمد صلاح

أشادت شبكة liverpool.com، بالأداء الذي يقدمه محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي مع الفريق منذ بداية الموسم، وبخاصة أنه قاد الفريق للفوز على أستون فيلا بهدف نظيف أحرزه من ركلة جزاء ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، ليواصل ملاحقة مانشستر سيتي المتصدر، حيث يتخلّف عنه بفارق نقطة واحدة، حيث ساهم في الأسبوع الثاني تواليا في نقاط الفريق، بعدما صنع هدف الفوز لأوريجي على ولفرهامبتون في الثواني الأخيرة من مباراة الأسبوع الماضي.

وأشارت، إلى أن ما فعله صلاح أمام أستون فيلا، يرسل رسالة جديدة لملاك النادي بأهمية تمديد التعاقد معه، متهمة إياهم بالتباطؤ في الحصول على عقد جديد مع الدولي المصري، بحجة الخلاف حول الراتب الأسبوعي الذي يطالب به “مو” بواقع نصف مليون جنيه إسترليني أسبوعيا.
وأضافت، أن ليفربول كان في حاجة إلى لاعب عظيم بحجم صلاح لكي يكسر التكتلات الدفاعية القوية التي شيدها ستيفن جيرارد، وهو ما فعله صلاح بسهولة، لافتةً إلى أنه لم يحصل إلا على ثوانٍ معدودة قبل أن يخترق منطقة جزاء أستون فيلا، لجلب الـ3 نقاط كان الفريق في أمس الحاجة إليها من أجل مواصلة مطاردة ماشستر سيتي.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.