“رغم مزاعم الإنترنت” .. أكثر من 2 مليار شخص يستخدمون انستجرام شهريا

sam
اخبار التقنية
sam15 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 15 ديسمبر 2021 - 6:03 مساءً
“رغم مزاعم الإنترنت” .. أكثر من 2 مليار شخص يستخدمون انستجرام شهريا

وصل عدد مستخدمي موقع تبادل الصور والفيدويوهات “انستجرام” إلى ملياري مستخدم في الشهر بعد 3 سنوات من المحاولة والعمل على الوصول إلى هذه القيمة المليارية الكبيرة، رغم ما أثاره في الفترة الأخيرة بشأن إدمان الإنترنت، ومثول رئيسه التنفيذي آدم موسيري أمام مجلس النواب في الأسبوع المنقضي.

ورغم كل الدعاية السلبية والحملات التي تعرض لها الموقع، إلا أن شعبيته لم تتراجع، وفقا لما أعلنته الشركة الأم “ميتا”، التي أكدت أن الشركة تخطت حاجز المليار مستخدم في الشهر، خلال يونيو 2018، لكنها تجنبت الترويج لهذا النمو في وقت يرى فيه المشرعون أن فيسبوك لديها سطوة كبيرة على عالم التواصل الاجتماعي.

وجرى إطلاق انستجرام سنة 2010، وقامت شركة فيسبوك -ميتا حاليا- بالاستحواذ عليها، مقابل مليار دولار في عام 2012، معتبرة إياها حجر الزاوية في جهود الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج للانتقال من الويب إلى الهاتف النقال، ورغم المنافسة الشرسة مع التطبيق الصيني الجديد “تيك توك”، إلا أنها استطاعت الوصول إلى 2 مليار مستخدم على مستوى العالم، حيث تعد الولايات المتحدة الأمريكية أكثر الدول استخداما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.