تشافي: الشباب أفضل عناصر برشلونة .. والتعادل مع أوساسونا ليس جيدا

sam
اخبار الرياضة
sam13 ديسمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 13 ديسمبر 2021 - 5:49 مساءً
تشافي: الشباب أفضل عناصر برشلونة .. والتعادل مع أوساسونا ليس جيدا

قال تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، إنه يشعر بالأسف الشديد، بعد التعادل مع أوساسونا ضمن منافسات الدوري الإسباني والفشل في الحفاظ على الفوز، مشيرًا إلى أن الشباب هم العناصر الأفضل في الفريق، ووجه الشكر لهم بعدما بذلوا كل ما في وسعهم، وبخاصة عبدالصمد ونيكو وجافي الذين اعتبرهم استثناءات، حيث قدموا أداء كبيرًا رغم صغر سنهم وهو ما لا يمكن تغافله رغم الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق.

وقال تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن التعادل لا يمكن أن يكون كافيا وبخاصة أن الفريق كان متقدما بهدفين لهدف، مشددًا على أن اللاعبين كانوا ملزمين بتدوير الكرة بشكل جيد واللعب بهدوء أكبر، لكنهم لم ينجحوا في ذلك ليفقد الفريق نقطتين جعلتها في المركز الثامن.

واعترف المدير الفني لبرشلونة، أن الفريق منغمس في “ديناميكيات سلبية” سيعمل على أن يغيرها عاجلا: “لا يمكننا السيطرة على الكرة أو اللعب بهدوء أو البقاء آمنين في مناطقنا الدفاعية، وللأسف الشديد النقطة شيء سلبي للغاية، كان يجب علينا الخروج بنقاط المباراة كاملة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.