أبو مازن: لمست من إدارة بايدن خطابا جديدا وسنواصل نضالنا ضد الاحتلال

sam
اخبار اليوم
sam8 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 4:08 مساءً
أبو مازن: لمست من إدارة بايدن خطابا جديدا وسنواصل نضالنا ضد الاحتلال

أعرب الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، عن تفائله بالمرحلة القادمة في ظل الإدارة الأمريكية الجديدة، موضحًا أنه لمس لدى الإدارة الأمريكية الحالية خطابا مختلفا وجديدا، وتوقع ترجمته إلى واقع أفضل مما كان عليه الحال في فترة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

وأضاف أبو مازن خلال مؤتمر صحفي في مقر الرئاسة الجزائرية بعدما انتهت محادثاته مع رئيس البلاد عبدالمجيد تبون، أنه يتوقع أن تحرز القضية الفلسطينية تقدما كبيرًا على مستوى الاعتراف بالشرعية الدولية، والضغط على الإسرائيليين لوقف كل النشاطات الاستعمارية، مشيدًا بالشعب الجزائري، حيث أكد على تمسكه بقضايا الأمة وفي صدارتها فلسطين، وبخاصة أنهم قدموا نموذجا تحرريا مشرفا، وظلوا يدافعون عن الشعب الفلسطيني والشعوب العربية كافة.

وتابع الرئيس الفلسطيني، أن الموقف الأمريكي إذا لم يتغير من القضية الفلسطينية، فإن الفلسطينيي سيواصلون الكفاح لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية، لافتًا إلى أن هذه الأوضاع: “نعاني الأمرين بسبب الممارسات الإسرائيلية التي تفاقمت بسبب إدارة ترامب، وتم التأكيد مع تبون على مواصلة العمل العربي المشترك من أجل تحسين أوضاع الفلسطينيين”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.