7 غارات جوية بطائرات إف 16 تستهدف أوكار الإرهابيين بالعراق

sam
اخبار اليوم
sam11 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 11 ديسمبر 2021 - 3:55 مساءً
7 غارات جوية بطائرات إف 16 تستهدف أوكار الإرهابيين بالعراق

أعلن قوات الأمن العراقية، أنها استهدفت 5 أوكار كان يتخبئ فيها الإرهابيين بـ7 ضربات جوية، بمحافظة صلاح الدين، التي كانت إحدى المدن التي سقطت في يد التنظيم الإرهابي “داعش” قبل 7 أعوام، وذلك وفقا لما ذكرته خلية الإعلام الأمني العراقية، مؤكدةً أنها عازمة على ملاحقة هذه الشراذم والقضاء عليها بشكل كامل.

وكالة الانباء العراقية “واع”، أكدت أنها نفذت هذه الطلعات الجوية، من خلال طائرات F16، في منطقة مطيبيجة شرقي المحافظة المذكورة، في إطار حملة شاملة تشنها السلطات العراقية ضد بقايا الإرهابيين وعناصر التنظيم الإرهابي، كما تم الإعلان عن مصرع عنصرين تنظيميين في داعش بنيرات طيران الجيش بالأنبار يوم الأربعاء الماضي.

العنصران تعرضا للتصفية في منطقة الكسار، أثناء تنفيذ الاستطلاع المسلح للطيران العراقي، تزامنا مع إعلان قيادة العمليات المشتركة عن إطلاق عملية موسعة في محافظة ديالى للقضاء على عناصر إجرامية شديدة الخطورة، وذكر اللواء يحيى رسول، الناطق باسم القائد العام للجيش، أن الدولة العراقية تتخذ إجراءات قوية لكي تعزز الأمن في المناطق التي تشهد ممارسات إجرامية من قبل عناصر داعش.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.