“بكلمات غير مفهومة” .. ترامب ينتقد بايدن بسبب بوتين

sam
اخبار اليوم
sam12 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 12 ديسمبر 2021 - 7:28 مساءً
“بكلمات غير مفهومة” .. ترامب ينتقد بايدن بسبب بوتين

بكلمات غير مفهومة، ومعانٍ غير واضحة ملؤها الغموض، علق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، على لقاء الرئيسين جو بايدن وبوتين عبر تقنية الفيديو، وذلك خلال تواجده في ولاية فلوريدا، مؤكدًا أنه شعر باستياء بالغ: “لا أريد القول بأن الرئيس الأمريكي الحالي لا يتسم بالكفاءة، لكنني لا أرحب بحديثه مع بوتين”.

تعليق ترامب كان غريبًا، وبخاصة أن اللقاء لم يُعرض منه إلا لقطة واحدة، حيث التقى الرئيسان الأمريكي والروسي، للتشاور حول ما يحدث على الحدود الروسية- الأوكرانية، وذلك في 7 ديسمبر الحالي، وامتد قرابة 120 دقيقة، كما تناول الاجتماع أيضًا، العلاقات الثنائية والأمن السيبراني والاتفاق النووي الإيراني.

السفارة الروسية في بريطانيا، حذرت أمس، من تدهور الأوضاع فيما يخص الملف الأوكراني، بسبب الدعم الذي تحصل عليه من دول الناتو، مشددًا على أن بلاده لا تنوي أن تعتدي عليها، لكن الأوضاع مقلقة فيما يخص الحرب الأهلية هناك بسبب الدعم غير المسؤول الذي تقدمه دول الناتو لكييف، وفي القلب منها المملكة المتحدة، وهو ما يعبر عن هوسها في استخدام القوة المفرطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.