بسبب كورونا.. تأجيل تصوير فيلم محمد هنيدي الجديد

عبدالرحمن خالد
افلام ومسرحيات
بسبب كورونا.. تأجيل تصوير فيلم محمد هنيدي الجديد

أعلن الفنان محمد هنيدي، عن تأجيل تصوير فيلمه الجديد “النمس والإنس” والذي كان من المقرر عرضه خلال عيد الأضحى الكريم في الفترة المقبلة، معلنا أن السبب في ذلك ما يشهده العالم من انتشار وتفشي لفيروس كورونا الجديد، مشيرا إلى أنه سيعلن على حسابه أي شيء جديد بما يخص الفيلم، خاصة أنه كان يريد العودة به من جديد إلى شاشات السينما.

وكان الفنان محمد هنيدي يحضر خلال الفترة الماضية إلى فيلمه الجديد “النمس والإنس” الذي سيُعرض خلال عيد الأضحى بمشاركة نجوم كثيرين على رأسهم الفنانة منة شلبي، والفنان عمرو عبد الجليل، والفنان شيكو الذي كان قد أُعلن أنه واحد من ضيوف الشرف الذين سيظهرون في الفيلم الذي سيخرجه المخرج الكبير شريف عرفة.

وكان القائمين على فيلم “النمس والإنس” قد قررو تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة ألا أن في ظل إغلاق السينمات والإجراءات الاحترازية التي تشهدها الدولة المصرية في الوقت الحالي قرر القائمون على العمل تأجيل تصويره إلى بعد الانتهاء من الإجراءات الاحترازية والأزمة الجامحة التي تشهدها مصر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.