أمازون تعلن عن بث فيلم باتيستا الجديد قريبا

عبدالرحمن خالد
افلام ومسرحيات
عبدالرحمن خالد10 أبريل 2020آخر تحديث : الجمعة 10 أبريل 2020 - 12:34 مساءً
أمازون تعلن عن بث فيلم باتيستا الجديد قريبا

أعلنت شركة أمازون العالمية الحصول على حقوق ملكية إذاعة فيلم الكوميديا الجديد my spy والذي يظهر فيه الفنان العالمي والمصارع الشهير باتيستا، والذي يتم عرضه حصريا في الوقت الحالي داخل الولايات المتحدة الأمريكية والعديد من الدول الأجنبية الأخرى، ووفقا للعديد من التقارير الأجنبية التي نُشرت أن الولايات المتحدة الأمريكية لم يتم الإعلان عن موعد بث الفيلم على الشاشات الأمريكية نظرا لم تمر به الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الحالي من تفشي فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19”.

والجدير بالذكر أنه قد تم تأجيل طرح العمل الجديد للفنان ديف باتيستا، والذي كان من المقرر أن يُطرح في الأسواق يوم السادس من مارس، ليتم طرحه في السابع عشر من شهر أبريل المقبل، ولكن سيتم طرحه من خلال الشبكات الإلكترونية في ظل ما يشهده العالم في الوقت الحالي من انتشار فيروس كورونا الجديد وبالتالي سيكون من الصعب نزوله في السينمات.

والجدير بالذكر أن فيلم my spy وصلت تكلفته إلى 18 مليون دولار، وأوضحت الشركة المنتجة أنها ستقوم بطرحه من خلال شركة أمازون من أجل أنها تريد تعويض الخسارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.