تأجيل تصوير فيلم سندريلا للعام المقبل بسبب فيروس كورونا

عبدالرحمن خالد
افلام ومسرحيات
عبدالرحمن خالد11 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 11 أبريل 2020 - 4:11 صباحًا
تأجيل تصوير فيلم سندريلا للعام المقبل بسبب فيروس كورونا

واصل فيروس كورونا الجديد تأثيره على السينما والدراما العالمية، بتعطيله تصوير فيلم “سندريلا” العالمي والذي تجسد دورها الفنانة العالمية كاميلا كابيللو ، والتي تظهر فيه خلال فيلم سندريلا في دور غنائي، في واحد من الأفلام الذي ينتظره قطاع كبير من عشاق تلك الشخصية الكارتونية في العالم كله، حيث ارتبط بها قطاع كبير من الأطفال في الأجيال الماضية.

ووفقا لما نُشر في العديد من التقارير والمواقع الأجنبية أن الفيلم كان من المفترض أن يتم تصويره بداية من الشهر الماضي، ولكن تم تأجيل الفيلم ليبدأ تصويره في العام المقبل كموعد مقترح من أجل أن يكون العالم وصل لحل في أزمة فيروس كورونا الجديد الذي انتشر بشكل واسع في العالم كله وأثر على العديد من الأفلام، حيث خسر الكثير من المنتجين خلال الفترة الماضية ملايين الدولارات بسبب تعطيل التصوير أو منع عرض العديد من الأفلام داخل السينمات في شتى أنحاء العالم.

ويسعى قطاع كبير من العلماء في الوقت الحالي التوصل إلى علاج فعال يستطيعون من خلاله التخلص من فيروس كورونا الجديد بشكل كامل، ليعود العالم بالكامل إلى سابق عهده بدون إجراءات احترازية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.