محمود الليثي يغني “حظر التجوال” في فيلم جديد من إخراج أمير رمسيس

عبدالرحمن خالد
افلام ومسرحيات
عبدالرحمن خالد16 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 16 أبريل 2020 - 7:33 مساءً
محمود الليثي يغني “حظر التجوال” في فيلم جديد من إخراج أمير رمسيس

كشفت الشركة المنتجة لفيلم “حظر التجوال” عن ظهور الفنان محمود الليثي فيه وهو يغني لحظر التجوال في واحد من الأفلام التي يخرجها المخرج الكبير أمير رمسيس من الافلام التي من المتوقع أن يتم طرحها خلال الفترة المقبلة، بحيث يُعرض خلال عيد الفطر أو عيد الأضحى بحسب ما يقرر القائمون على العمل.

وانتهى القائمون على فيلم “حظر التجوال” من تصوير الفيلم نهاية شهر فبراير الماضي، حيث أصبح الفيلم جاهزا للنزول في دور العرض، ولكن من المنتظر في الفترة المقبلة أن يتم فتح السينمات ودور العرض من جديد في ظل إغلاق كافة المنافذ والسينمات والعديد من الأماكن نظرا لانتشار فيروس كورونا الجديد، وتطبيق الدولة المصرية العديد من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الفيروس بين المواطنين.

فيلم “حظر التجوال” من بطولة الفنانة إلهام شاهين مع كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة أمينة خليل وأحمد مجدي، ومحمود الليثي مع ظهور خاص للفنان كامل الباشا، والذي نجح في الفوز بجائزة أفضل ممثل في مهرجان فينسيا السينمائي الأخير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.